الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اخيرا .ننشر لكم صور العقد العرفي بين مني فاروق وشيما الحاج وخالد يوسف .فماذا سيكون رده بعد هذا العقد الذي يثبت عليه التهمه ؟

منذ 5 شهر
February 11, 2019, 9:41 pm بلغ
اخيرا .ننشر لكم صور العقد العرفي بين مني فاروق وشيما الحاج وخالد يوسف .فماذا سيكون رده بعد هذا العقد الذي يثبت عليه التهمه ؟

ينفرد "دوت مصر" بعقد الزواج العرفى بين المخرج خالد يوسف، والفنانتين الشابتين منى فاروق و شيما الحاج وذلك بالتوازي مع التحقيقات الجارية معهما الآن بتهمة نشر فيديوهات جنسية فاضحة.

 
اقرأ أيضا انفراد شيما الحاج تكشف تفاصيل الفيديو الجنسي لأول مرة
اقرأ أيضا منى فاروق تكشف كواليس خناقتها مع شيما قبل تصوير الفيديو الإباحى
 
اقرأ أيضا شيما الحاج: كنت مغيبة ومش عارفة الفيديو أتصور إزاى
 
اقرأ أيضا شيما الحاج: أنا كنت ضحية وخسرت سنين من عمرى بسبب ما حدث
 
اقرأ أيضا صور خاصة تروى حكاية حوار شيما الحاج و منى فاروق مع دوت مصر
 
ورحلت الأجهزة الأمنية الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية المتهمتان فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

 
وكانت  المتهمتان شيما الحاج و منى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.
 

 
 
يذكر أن قاضى المعارضات جدد حبسه المتهمتين أمس 15يوما على ذمة التحقيق. 
 
اقرأ أيضا انفراد منى فاروق تروى تفاصيل الفيديو الإباحى لأول مرة
 
وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : دوت مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.