الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لمصريون يتذكرون طرائف ليلة العمر. فاكر ليلة دخلتنا ياحسبو.

منذ 5 شهر
February 12, 2019, 5:47 am بلغ
لمصريون يتذكرون طرائف ليلة العمر. فاكر ليلة دخلتنا ياحسبو.

 مفاجآت ليلة الزفاف لها طعم مختلف لدى المصريين، طرائف وضحك ربما خناقات ،لكن استعادة الذاكرة لهذه المواقف يخلق حالة من الضحك ، عدد من قراء " اليوم السابع "  شاركونا عبر خدمة صحافة المواطن ، أظرف المواقف وأطرفها فى ليلة الدخلة خلال السطور التالية . 
 
أرسل القارئ خالد هشام ، صورته ليلة الزفاف مع شريكة حياته بسمة عبر خدمة صحافة المواطن، ضمن المبادرة التى أطلقها  "اليوم السابع "   لقرائه بمناسبة اليوم العالمى للزواج، وقال القارئ :"كان أجمل يوم كان يوم الخميس 28/7/2016 وأحب أقولها أنها أحسن إنسانة فى الدنيا كلها وأنا ما اقدرش أعيش من غيرها و حابب أصالحها  بيها لأنها زعلانة منى".
christian-dogma.comالعروسان 1
 
بينما أرسل القارئ مصطفى صابر ، إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع  صورته ليلة الزفاف مع شريكة حياته رشا سيد، ضمن احتفال "اليوم السابع" باليوم العالمى للزواج، وقال القارئ زفافى كان يوم 5 يناير 2014، وهو من أسعد أيامى والآن لدى  طفلين هما آسر ويونس، وبقول للمصريين كفاية طفلين.
christian-dogma.comالعروسين
 
وأرسل القارئ مصطفى بحر ، المقيم بمحافظة الجيزة صورته ليلة الزفاف مع شريكة حياته زينب  يوم22-1-2016، وقال القارئ: "أصحابي قعدوا يتصلوا بيا طول الليل وفى الآخر قفلت الموبايل".
christian-dogma.comالعروسان
 
أرسل القارئ محمد فاروق ، صورته ليلة الزفاف مع شريكة حياته رحاب، وقال القارئ :"أطرف ما فى ليلة الزفاف أنها كانت يوم  الجمعة 28 يناير 2011 جمعة الغضب ،  وكان يوم لا ينسى من بداية اليوم حتى الوصول إلى بيت الزوجية تانى يوم السبت، حيث أننى من القاهرة وزوجتى من دمنهور.
وأضاف القارئ :"قمنا بالسفر فى تمام الساعة 4 عصرا من السيدة زينب ،  وحتى الوصول إلي الطريق الزراعي وجميع المخاطر التى واجهتها أنا وكل من كان معي  فى السيارة لإحضار العروسة من دمنهورمن إلقاء الطوب على سيارات الزفة ولكن ذهبت و كان الاستوديو الوحيد بدمنهور هو اللى فاتح في اليوم ده وصممت على التصوير رغم كل هذه المشقة "
 
شارك القارئ حازم حشاد ،  من محافظة الغربية ببعض ذكرياته عن ليلة زفافة التى كانت  يوم ١٢/١٢/٢٠١٣، قال فيها أنا العريس الوحيد اللي كتب فى دعوة الفرح  الساعة 9  ووصل 9  بالظبط، و ده بسبب موجة البرد و المطر التى شهدتها مصر ذلك الوقت ،  وكانت مدينة المحلة كلها مظلمة فى الحنة والدخلة والصباحية"
christian-dogma.com
القارئ حازم حشاد   
وعلى طريقة فيلم "تكتك بوم" شاركت القارئة رشا  ،  المقيمة بمحافظة الإسكندرية ببعض ذكرياتها عن ليلة، وقالت رشا: "أنا اتجوزت يوم 28 يناير 2011 يوم جمعة الغضب،  أولا الكوافير قفل علينا الباب وكان حول  القاعة ، جرائم  سرقة وحرائق ، وتم فرض حظر التجوال ،  والمأذون مجاش وعملنا إشهار بس والمعازيم مجوش طبعا والاستوديو كان قافل بس الحمد لله عدت على خير".
christian-dogma.com 
 


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.