الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كيف تحاربين سمنة أطفالك بدون مجهود

منذ 10 شهر
February 12, 2019, 6:45 am بلغ
كيف تحاربين سمنة أطفالك بدون مجهود

كيف تحاربين سمنة أطفالك دون تعب أو حرمان؟ 
 
 
حذر الدكتور محمد أبو النجا أستاذ الجراحة المساعد بجامعة عين شمس، واستشاري جراحة المناظير والسمنة، من خطورة السمنة على الأطفال، كونها تسبب كوارث صحية، فضلا عن العبء على المجتمع والأسرة وعلى نفسه أولا، مشددا على أن محاربة السمنة تبدأ من توعية أولياء الأمور أولا.
وأكد أبو النجا، في بيان له أن تباهي الوالدين بزيادة وزن أبنائهم على أنه علامة لصحتهم، خطر جدا، ويجب التوقف فورا وتنظيم الطعام للأطفال الذي يصبحون شباب المستقبل، قبل أن يكون قنبلة موقوتة، مشددا على ضرورة تناول الأطفال وجبات خفيفة، بشرط أن تكون صحية، محذرا من كثرة تناول الوجبات السكرية والأطعمة المالحة كرقائق البطاطس واللفائف، ويستحسن استخدام الوجبات الخفيفة المنزلية والفواكه والمكسرات.
وأوضح محمد أبو النجا، أن "تكميم المعدة" تعد من واحدة من أسرع العمليات للتخلص من السمنة، كونها تعد أكثر أمانا من عمليات انقاص الوزن.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.