الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اعرف إجراءات التموين لمعايرة عدادات الكهرباء والغاز والمياه

منذ 5 شهر
February 12, 2019, 6:50 am بلغ
اعرف إجراءات التموين لمعايرة عدادات الكهرباء والغاز والمياه

تقوم  مصلحة الدمغة والموازين التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية  حاليا بزيارة الجهات المصنعة للعدادات فى بلاد المنشأ، ومنها دولة الصين التى تعد من أكثر الدول الموردة للعدادات للإطلاع على شهادات اعتماد العدادات قبل دخولها البلاد والتأكد من مدى جودة معايرتها.
اليوم السابع تنشر تقريرا معلوماتيا عن إجراءات مصلحة الدمغة والموازين بوزارة التموين لمعايرة عدادات الكهرباء والغاز والمياه لمنع التلاعب فى نقاط محددة .
1- زيارة الجهات المصنعة للعدادات فى بلاد المنشأ، للإطلاع على شهادات اعتماد العدادات قبل دخولها البلاد والتأكد من مدى جودة معايرتها.
2- تشكيل مجموعات عمل والتنسيق مع الجهات المعنية من أجل متابعة معايرة العدادات.
3- عمل مذكره تفاهم مع المعهد القومى للمعايرة التابع للحوكومة الصينية، لمد المصلحة بشهادات الاعتماد الخاصة بالعدادات المستوردة.
4-  زيارة المصانع المتخصصة بدولة الصين لمعرفة آليات التصنيع، ومطابقة العدادات للمواصفات.
5- قام المعهد القومى للقياس والمعايرة التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى بإجراء معايرة لعدادات الكهرباء القديمة لتشغيلها بنظام الدفع مسبقا بـ"الكارت" للاستفادة منها بدلاً من الاستغناء عنها

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.