الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

الخناقه كبرت ..عمرو أديب يصف علاء مبارك بأنه رد سجون .. وعلاء مبارك يرد

منذ 1 اسابيع
February 12, 2019, 12:38 pm
بلغ عن المحتوى
الخناقه كبرت ..عمرو أديب يصف علاء مبارك بأنه رد سجون .. وعلاء مبارك يرد

رد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على الإعلامي عمرو أديب، بعد أن نعته الأخير بأنه "رد سجون"، حيث قال علاء مبارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحاول أن اعلمه الرجولة"، وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت حدوث مساجلات بين الطرفين، حيث كانت البداية بنشر نجل "مبارك" فيديو عبر "تويتر" أمس تضمكن تناقضات بين مواقف "أديب" قبل وبعد تنحي الرئيس الأسبق.

وفي برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه "أديب" نعت علاء مبارك بأنه “رد سجون”.حيث قال: ""مش على أخر الزمن اللي واحد رد سجون يعلمني شغلي، مبقاش إلا واحد رد سجون هو اللّى هيعلمنا".

وأوضح علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق على صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، ردا على أحد المغردين قائلًا: ” هو الاستاذ عمرو مش فاهم حضرتك انا لا اقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول اعلمه وافهمه معنى الرجولة”.
christian-dogma.com

 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.