الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

من بعد ظهور هذه الفيديوهات الاباحية الصادمة للمصريين ... توقيعات برلمانية بحدوث هذا الامر ضد خالد يوسف

منذ 1 اسابيع
February 12, 2019, 12:59 pm
بلغ عن المحتوى
من بعد ظهور هذه الفيديوهات الاباحية الصادمة للمصريين ... توقيعات برلمانية بحدوث هذا الامر ضد خالد يوسف

من بعد ظهور هذه الفيديوهات الاباحية الصادمة للمصريين . توقيعات برلمانية بحدوث هذا الامر ضد خالد يوسف
 
كشف المهندس هشام والي، عضو مجلس النواب، عن تجهيز عدد من النواب، لطلب سيتم تقديمه لرئيس المجلس الدكتور علي عبد العال، خلال الجلسة العامة لإحالة النائب خالد يوسف، إلى لجنة القيم، وذلك للتحقيق معه في الفيديوهات الإباحية المنشورة المنسوبة له، مؤكدا أن هناك حوالي 20 توقيعا حتى الآن على الطلب.

وقال والي، في تصريحات لـ«الدستور»، إن هذه الواقعة تتطلب المحاسبة من البرلمان، وفصل النائب جراء الفضيحة، وذلك بخلاف تحقيقات النيابة العامة في القضية مع كافة أطرافها للوصول إلى الحقيقة.

ولفت إلى أن هناك العديد من الفيديوهات التي تم نشرها، يظهر فيها النائب خالد يوسف، بشكل فاضح، معلقا: ما يثار حول وجود زواج مع الفنانات اللائي صورهن، لا يعفيه من المساءلة من تصوير فيديو إباحي، كما أن بعض الفنانات متزوجات بالفعل مما ينفي حجة الزواج العرفي منه.

وأكد أن هناك طلبات مقدمة إلى النائب العام بشأن اتهامات إلى النائب خالد يوسف للترويج لأعمال الفسق والفجور ونشر فيديوهات جنسية ولا أخلاقية، مشفوعة بالمستندات والفيديوهات، مما يتطلب اتخاذ موقف من المجلس.

كما أشار إلى أن الواقعة، تمس كرامة البرلمان المصري وكرامة السادة النواب ممثلي الشعب، ويشوه صورة المؤسسة التشريعية، وأن المجلس سيتخذ الإجراءات اللازمة لمواجهة ذلك.

وتنص المادة 29 من اللائحة الداخلية بمجلس النواب، على أنه تختص لجنة القيم بالنظر فيما يُنسب إلى أعضاء المجلس من مخالفات تشكل خروجًا على القيم الدينية أو الأخلاقية أو الاجتماعية، أو المبادئ الأساسية السياسية أو الاقتصادية للمجتمع المصري، أو الإخلال بواجبات العضوية، وذلك كله طبقًا لأحكام الدستور أو القانون أو هذه اللائحة.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.