الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

خوفا من الفضيحة.. هذا ما فعلتة فتاة مع طفلها في المقابر

منذ 1 اسابيع
February 12, 2019, 1:40 pm
بلغ عن المحتوى
خوفا من الفضيحة.. هذا ما فعلتة فتاة مع طفلها في المقابر

خوفا من الفضيحة هذا ما فعلتة فتاة مع طفلها في المقابر
 
كشف قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة طفل داخل المقابر بكفر الشيخ ، وتبين أن والدة المجنى عليه وراء ارتكاب الواقعة خوفا من الفضيحة.

تلقى مركز سيدى سالم بلاغا بالعثور على جثة طفل يبلغ من العمر حوالى 6 أشهر بمنطقة المقابر بناحية أبو غنيمة دائرة المركز ويوجد به آثار جهاز حقن "كانيولا" ولا توجد به إصابات ظاهرية.

أسفرت جهود مفتشى قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائى عن أن وراء إرتكاب الواقعة والدة الطفل ربة منزل 18 سنة، مُقيمة دائرة المركز "تقوم بممارسة أعمال التسول".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها ، إعترفت وقررت أن الطفل نتاج حمل سفاح من شخص مجهول نظرًا لتعدد علاقاتها غير الشرعية .

وأضافت أنه بتاريخ 7 الجارى شعر إبنها بحالة إعياء فتوجهت به لمستشفى دسوق العام وتم وضعه بالحضانة وعقب ذلك تم تحويلها لمستشفى دمنهور العام وحال خروجها من المستشفى توفى فتوجهت به إلى مكان العثور وقامت بتركه وهربت خشية إفتضاح أمرها.

بسؤال شقيقها مزارع 21 سنة ،أيد ذلك وقرر بهروب شقيقته منذ عام وأنها سيئة السمعة ، وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.