الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

هام من وزاره التموين بخصوص تظلمات المواطنين لإعادة المحذوفين بعد استكمال بياناتهم

منذ 1 شهر
February 13, 2019, 5:00 am
بلغ عن المحتوى
هام من وزاره التموين بخصوص تظلمات المواطنين لإعادة المحذوفين بعد استكمال بياناتهم

موضوع
التموين: استمرار تلقى تظلمات المواطنين لإعادة المحذوفين بعد استكمال بياناتهم 
 
 
أكد أحمد كمال، معاون وزير التموين والمتحدث باسم  الوزارة، أن مكاتب التموين تواصل استقبال تظلمات المواطنين بمكاتب التموين فى مختلف المحافظات لإعادة المحذوفين من البطاقات، وضمهم ضمن منظومة دعم السلع التموينية بعد تحديث البيانات الخاطئة أو استكمال بعض البيانات غير المكتملة مثل الرقم القومى أو رقم تليفون صاحب البطاقة التموينية أو بيانات أحد أفراد الأسرة المقيدة بالبطاقة، قائلا :" لم يتم حذف أى مواطن بشكل عشوائى"، وخلال الفترة الماضية تم إعادة الكثير من المواطنين الى البطاقات بعد تحديث بياناتهم وكتابتها بشكل صحيح.
  
وأشار كمال فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، إلى حرص  الوزارة على توفير الدعم للأسر الأولى بالرعاية وأن ما يؤكد ذلك قيام الوزارة بفتح المواليد الجديدة على البطاقات خلال الفترة الماضية للفئات الأولى بالرعاية فى المرحلة الأولى. 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.