الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد مرتضى يرفع شعار لا للتعصب ... على غرار محمد صلاح

منذ 6 شهر
February 13, 2019, 5:42 am بلغ
أحمد مرتضى يرفع شعار لا للتعصب ... على غرار محمد صلاح

موضوع
على غرار محمد صلاح أحمد مرتضى يرفع شعار لا للتعصب 
 
 
حرص أحمد مرتضى منصور نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعم النجم الدولي محمد صلاح في تصريحاته على التعصب الكروي الناشئ بين جماهير الأهلي والزمالك.
وغرد أحمد مرتضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بصورة تجمع بين حسام غالي وباسم مرسي نجمي الأهلي والزمالك: "الصوره دي أنا نزلتها في ٢٠١٧ بعد مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي بعد المباراة الجمهور زودها شتيمه ومعايره.ايوا #الزمالك و #الاهلي هم اكتر حاجة حلوة قد نختلف لكن في الاخر احنا اصدقاء واهل دي مجرد كرة قدم خلقت للأمتاع والمنافسه ليس للتناحر.شجع فريقك باحترام #لا_للتعصب .
وكان محمد صلاح قد غرد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر:" مش قادر أصدق أني كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت. هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض ازاي.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.