الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تصريح لميرهان حسين بعد خروجها من الحبس

منذ 8 شهر
February 13, 2019, 6:13 am بلغ
أول تصريح لميرهان حسين بعد خروجها من الحبس

موضوع
أكدت الفنانة ميرهان حسين، أنها بحالة جيدة بعد قضاء مدة عقوبتها بتهمة الاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله.
ونفت مريهان صلتها بأي فيديوهات غير أخلاقية قائلة: "سأتخذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة كل من اتهمني زورًا وكتب أخبار خطأ بشأني، مؤكدة "مش هاسكت لحد جاب سيرتي".
وأشار والدها، إلى أن المحامي ينهي الإجراءات في الوقت الحالي، وأنه سيتوجه بعد إنهاء الإجراءات إلى القسم لاستقبال ابنته، وعن مراسم استقبالها أكد بسيوني لـ"الوطن" أنها تحتاج في الوقت الحالي إلى الراحة والهدوء، وسيعملون على توفيره.
يذكر أن النيابة العامة، قد أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدى على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وإحالة عاملتها "رفيقة.ب" بتهمة المشاركة فى الاعتداء على موظف عام، كما أحالت ضابطى قسم الهرم بتهمة التعدى على الفنانة مريهان حسين وسبها وقذفها.
وكشف أسامة زهران، المحامي المتقدم بأول بلاغ في الفيديوهات الجنسية عام 2015، عن أنَّ فنانة شهيرة تقضي عقوبة الحبس حاليا بتهمة التعدي على ضابط في كمين بالجيزة؛ ظهرت ضمن الفيديوهات الجنسية التي قدمها لجهات التحقيق، وتحديدًا في الأسطوانة المدمجة رقم "22".
وأوضح زهران لـ"الوطن"، أنَّ الممثلة "م.ح"، ظهرت في مقطع فيديو إباحي مع المخرج نفسه وهي تنادي عليه باسمه، مؤكدًا أنه يتوقع أن تضمها النيابة للتحقيقات في القضية عقب خروجها من السجن بعد انتهاء مدة عقوبتها.
 
 
نقلا عن الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.