الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو | شاهد.. مسؤولون قطريون حاولوا إفشال زيارة بابا الفاتيكان الأخيرة للإمارات بهذه الطريقة

منذ 1 شهر
February 13, 2019, 8:42 am
بلغ عن المحتوى
بالفيديو | شاهد.. مسؤولون قطريون حاولوا إفشال زيارة بابا الفاتيكان الأخيرة للإمارات بهذه الطريقة


بالفيديو | شاهد مسؤولون قطريون حاولوا إفشال زيارة بابا الفاتيكان الأخيرة للإمارات بهذه الطريقة
 
فضحت قناة "مباشر قطر"، محاولات الدوحة التدخلية؛ لإفشال زيارة البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان الأخيرة، إلى الإمارات، وكذلك تشويهها للرباعي العربي.

وأوضحت القناة، في فيديو نشرته عبر قناتها على يوتيوب أن هناك محاولات علنية، وأخرى تمت بعيدا عن أعين الكاميرات؛ لإفشال زيارة بابا الكنيسة الكاثوليكية إلى الإمارات.




وأوضحت القناة: "محاولات تميم بن حمد لم تقتصر على عمليات التشويه التي تعرضت لها الإمارات عبر مواقع التواصل، واستغلال المنظمات المأجورة، فلم يكن أمد بن سعيد الرميحي، مدير مكتب الإعلام بوزارة الخارجية القطرية، الجندي الوحيد الذي دفع به النظام القطري لتشويه صورة الإمارات، إذ أثارت صور لـ"علي بن صميخ المري" رئيس اللجنة الوطنية القطرية لحقوق الإنسان مع بابا الفاتيكان، تساؤلات عدة؛ خاصة وأن اللقاء تم قبيل زيارة الأخير للإمارات.

ولفت التقرير إلى أن المري حاول إقناع بابا الفاتيكان بمساندة قطر والعمل على وقف دول الرباعى للمقاطعة القائمة، ولكنه فشل تماما، كما فشل فى تشويه صورة الإمارات، وجَعْل البابا يعدل عن زيارته لها.

https://youtu.be/a8uH1KriGj4

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.