الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

انقلاب ميكروباص بالبحيرة .. وشاهد عدد كبير من المصابين

منذ 1 شهر
February 13, 2019, 10:10 am
بلغ عن المحتوى
انقلاب ميكروباص بالبحيرة .. وشاهد عدد كبير من المصابين

صورة أرشيفية

 انقلاب ميكروباص بالبحيرة وشاهد عدد كبير من المصابين

إصابة 15 شخصًا فى انقلاب ميكروباص بالبحيرة
 
استقبل مستشفى كفرالدوار العام بمحافظة البحيرة، قبل قليل، 15 شخصا؛ مصابين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، جراء انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الزراعي"القاهرة - الإسكندرية"، أمام مدخل الإذاعة بدائرة مركز كفرالدوار.

وكان اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، من المستشفي العام يفيد بوصول 15 شخصا مصابين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، جراء وقوع حادث بالطريق الزراعي بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بمركز شرطة كفر الدوار، برئاسة الرائد أحمد الشرقاوي، رئيس المباحث، وتبين من المعاينة الأولية أن السبب الرئيسي لوقوع الحادث انفجار إطار السيارة في أثناء سيرها أدى انقلابها على جانب الطريق، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.