الحق والضلال الحق والضلال
البحث


برلمانية «الدستور كائن حي».. والتعديل الحالي لن يكون الأخير

منذ 5 شهر
February 13, 2019, 4:54 pm بلغ
برلمانية «الدستور كائن حي».. والتعديل الحالي لن يكون الأخير

قالت سوزي عدلي ناشد، عضو مجلس النواب: التعديلات الدستورية التي يناقشها البرلمان حاليا لن تكون الأخيرة، حيث سيكون هناك تعديلات أخرى في حال تغيرت الظروف المحيطة.

جاء ذلك في الجلسة العامة، لمناقشة التعديلات الدستورية، التي تقدم بها خمس أعضاء المجلس، وعلى تقرير اللجنة العامة بخصوص مبدأ تعديل بعض مواد الدستور، بناء على طلب مُقدم من (155) عضوًا (أكثر من خُمس أعضاء المجلس).

وتابعت النائبة: «الدستور كائن حي» يتأثر بالظروف المحيطة، وكلما حدثت أي تغيرات يجب أن يرافقها تعديل في الدستور، وهدفنا الأسمى هو الأمن القومي المصري وهي الضمانة لتعديل الدستور.

وأشارت إلى أن الشعب هو من سيقول كلمته في التعديل الدستوري، مشددة على ضرورة رفع الوعي لدى الشعب المصري، خصوصا وأن هناك معارضة من أجل المعارضة، مشيرة إلى أن المعارضة على التعديلات الدستور هي نفسها الاعتراضات على الدستور نفسه في 2014، وهي اعتراضات لا تقوم على المنطق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.