الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«تشريعية البرلمان» الكلمة النهائية في تعديل الدستور للشعب

منذ 5 شهر
February 14, 2019, 1:27 am بلغ
«تشريعية البرلمان» الكلمة النهائية في تعديل الدستور للشعب

قال النائب أحمد حلمي الشريف، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إن الكلمة الأولى والأخيرة لتعديل الدستور في يد الشعب المصري.
 
وأضاف حلمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الخطوة التالية بعد مناقشة اللجنة العامة للمجلس لمبدأ التعديلات الدستورية والمواد المطروحة للتعديل، إجراء جلسات الحوار والاستماع حول التعديلات الدستورية بعد الوصول للنصاب القانوني على أن يتم مناقشتها داخل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب لمناقشة الحوار والتعديلات.
 
 
وتابع أن تم عقد اليوم عدة جلسات من أجل مناقشة التعديلات المقترحة على الدستور مطالبا من كل أعضاء بالمشاركة والمناقشة في التعديلات الدستورية المقترحة.
 
 
وأضاف أن البرلمان يجتهد في مسألة التعديلات الدستورية حتى يتم الوصول إلى صياغة منضبطة وتعديلات تصب في صالح المواطن وفي صالح الوطن وهي المهمة الملقاة على عاتق البرلمان.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.