الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

نكشف ما حدث مع مضيفة كباريه .. تركت أطفالها فريسة لزوجها

منذ 1 اسابيع
February 14, 2019, 1:44 pm
بلغ عن المحتوى
نكشف ما حدث مع مضيفة كباريه .. تركت أطفالها فريسة لزوجها

نكشف ما حدث مع مضيفة كباريه تركت أطفالها فريسة لزوجها
 
قضت محكمة جنح السيدة زينب برئاسة المستشار معتز صادق وأمانة سر عصام المغربى، بحبس مضيفة فى ملهى ليلى 3 سنوات وكفالة 1000 جنيه لاتهامها بالإهمال فى رعاية أطفالها وتسببها فى هتك عرضهم على يد زوجها الثانى.

تفاصيل القضية بدأت حينما تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من عامل يتهم فيه زوج طليقته بهتك عرض أطفاله الأربع "3 إناث وولد" وتتراوح أعمارهم ما بين 5 سنوات وحتى 12 سنة، ويتهم طليقته بالإهمال فى رعاية أبنائها مما تسبب فى ارتكاب زوجها فعلته.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم القبض على المتهم والمتهمة وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة فى غياب زوجته التى تعمل مضيفة فى ملهى ليلى وتم حبسهما على ذمة التحقيقات، وإحالة المتهمة إلى محكمة الجنح التى أصدرت حكمها السابق ونسخ صورة من القضية وإحالتها إلى محكمة الجنايات لمعاقبة زوج الأم بتهمة هتك عرض الأطفال.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.