الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عبدالعال للنواب جهزوا الأرض للاستفتاء على تعديل الدستور

منذ 5 شهر
February 14, 2019, 3:42 pm بلغ
عبدالعال للنواب جهزوا الأرض للاستفتاء على تعديل الدستور

دعا الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أعضاء المجلس، عقب الموافقة على مبدأ تعديل الدستور، للتواصل مع المواطنين بدوائرهم الانتخابية، لتوضيح التعديلات الدستورية لهم، مؤكدا، أن التواصل على الأرض يعطي مدولًا إيجابيًا أكبر رغم قوة وسائل التواصل الاجتماعي.
ووجه عبدالعال، حديثه للنواب خلال كلمته في نهاية الجلسة العامة: أتمنى أن تنشتغلوا على مدار الـ60 يومًا، في التواصل مع المواطنين؛ لأنه بعد موافقة اللجنة التشريعية سيكون هناك استفتاء، متابعًا: "تجهيز الأرض من الآن سيكون أمرًا جيدًا".
وأضاف عبدالعال، أن جلسة البرلمان أمس كانت تاريخية والجميع عبر عن رأيه ولم يتم مقاطعة أي شخص في إبداء رأيه، موضحًا، أن تلك ممارسة ديمقراطية رفعية تحسب لذلك المجلس وللدولة المصرية.
وشدد عبدالعال على أنه لا يمكن اتهام المعارض للتعديلات بأنه ضد الوطن، هذه عبارات يجب أن تنتهي تماما، ولابد أن يكون هناك روح قبول للآخر، قائلا: "قدمنا نموذجا بذلك في جلسة الأمس والجميع حرص على تلك الممارسة الديمقراطية التي تؤدي إلى مشهد صحي قوي".

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.