الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ياسمين عبدالعزيز تكذب زوج ريهام حجاج

منذ 5 شهر
February 15, 2019, 6:12 am بلغ
ياسمين عبدالعزيز تكذب زوج ريهام حجاج

الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال ستوري حسابها الشخصي عبر تطبيق انستجرام، على طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، وزوج الفنانة ريهام حجاج الحالي، إذ كتبت الأولى للثاني رسالة قالت فيها: "بطل كذب يا إسماعيل بيه ولا الشبشب اترفع".

يأتي ذلك بعد أن قامت ريهام حجاج بنشر مقطع مصور برفقة زوجها محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز، قال فيه حلاوة: "مش أي حد يشتري ورد أبقي أنا اللي باعتهوله أنا بشتري ورد لمراتي بس".

وجاء ذلك بعد أن نشرت ياسمين صور ورد جاء لها هدية، وعلقت قائلة: "قول للزمان ارجع يا زمان، ما تحوش جوزك يا إسماعيل بيه"، ما فسره المتابعون على أنها تقصد طليقها محمد حلاوة، الذي تزوج من ريهام حجاج، مؤخرا.

كان رجل الأعمال محمد حلاوة انفصل عن ياسمين عبد العزيز قبل عام، وظل الثنائي يكتمان الخبر إلا أن ياسمين أعلنته قبل إعلان ريهام حجاج زواجها منه منذ عدة أشهر. christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.