الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اشتعال الحرب بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز بسبب

منذ 5 شهر
February 16, 2019, 12:55 am بلغ



«روحي شوفي جوزك» رسالة وجهتها بعض الفنانات لزوجات أزواجهن السابقين، بعد محاولاتهم العودة إليهن من خلال إرسال الهدايا والرسائل للاطمئنان عليهن، ولكن نار الغيرة تشتغل ليبدأ كيد النساء بينهن. 

ياسمين وريهام 
اختلف مذاق عيد الحب لدى كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، حيث بدأت الحرب بينهما نتيجة زواج الأخيرة من زوج الأولى السابق، وظهر ذلك جلياُ بالأمس عندما أثارت ياسمين عبد العزيز جدلًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام»، مجموعة صور لباقة من الورد بعثها لها أحد الأشخاص، في عيد الحب. 
وعلقت ياسمين على الصور: «وبعدين بقى، ماتشوف جوزك يا إسماعيل بيه»، وردت على رسالة في «كارت معايدة جاء فيها: بحبك، قائلة: برضو لأ»، واختتمت الصور بمقطع أغنية أم كلثوم قائلة: «وعايزنا نرجع زي زمان، قول للزمان ارجع يا زمان».

الفنانة ريهام حجاج لم تتقبل تلك الرسالة، ونشرت فيديو عبر صفحتها على «إنستجرام» ظهرت فيه بجوار زوجها طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: «مش أي حد يشتري ورد يبقى أنا اللي باعته، أنا بشتري ورد لمراتي بس».
  Video Player 
سمية وريم البارودي
لم يتوقف كيد النساء بين الفنانتين السابقتين، حيث تطفو مشاحنات الفنانة سمية الخشاب وريم البارودي على السطح بين الحين والآخر، ففي مايو 2018، كشفت الفنانة ريم البارودي أن الفنان أحمد سعد طليقها السابق، ما زال يتواصل معها ويرسل لها العديد من الرسائل لكنها ترفض التجاوب معه، وأن هذه الرسائل كانت سببًا في انفصالها عن خطيبها. 
وحينها ردت سمية على الأمر من خلال نشر صورة عطر من الماركات العالمية، وعلقت عليها قائلة: «شكرًا حبيبي A.S» وهي اختصار لاسم زوجها المطرب أحمد سعد».  
وتجاهلت سمية الخشاب ما قالته ريم البارودي، بعدما أكدت ريم أن أحمد سعد اتصل بها بعد زواجه وأرسل بعض الرسائل لها، مضيفة أن سمية الخشاب تزوجت من قبل 5 مرات.


لطيفة وفلة
الغيرة، دفعت الفنانة لطيفة لاستغلال علاقاتها في مصر، لمنع الفنانة الجزائرية "فلة" من دخول مصر، حتى تتمكن من الارتباط بزوج "فلة" رجل الأعمال جمال عبد الحميد، وهو ما أكدته "فلة" في أكثر من لقاء صحفي وإعلامي. christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.