الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عمرو أديب «التعديلات الدستورية مش معمولة عشان الكل يوافق»

منذ 1 شهر
February 17, 2019, 4:01 am
بلغ عن المحتوى
عمرو أديب «التعديلات الدستورية مش معمولة عشان الكل يوافق»

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه يجب أن تسير الأمور في مصر حول تعديل الدستور بشكل نموذجي، وإبراز كافة الآراء المؤيدة والمعارضة وسط احترام متبادل، بعيدًا عن الهجوم الخارجي أو عمليات الإرهاب التي وقعت مؤخرًا.
وأضاف خلال تقديمه برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء السبت، أن المناقشات تسير بشكل جيد للغاية في مجلس النواب، وتذيع القنوات الرسمية كلمات النواب المؤيدين والمعارضين، متابعًا: «كنت قاعد مستني أشوف، وشفت عرض كل الآارء للناس المؤيدة والمعارضة والموافقين بتحفظ، وسمعنا كلام بقالنا زمان مشفنهوش».
ووجه رسالة لنواب البرلمان، قائلًا: «سيبكم من الناس اللي برا ومن المؤامرت، لأنه يجب أن تسير الأمور في هذه الدولة بشكل تاريخي ونموذجي، ومن يريد أن يؤيد أو يعارض فله ذلك».
وأوضح أن مجلس النواب ليس دوره إقناع الـ16 نائبًا الذين أبدوا معارضتهم للتعديلات، ولكن عليهم إخبار الـ116 مليون مواطن مصري بالداخل والخارج، حول ماهية التعديلات، معقبًا: «هي معمولة علشان اللي يرفض يرفض واللي يوافق يوافق، مش علشان الكل يوافق، والناس لازم تشوف حيثيات ورأي ورأي آخر وتقتنع».
واستطرد: «ملكش دعوة بالناس اللي بره دا شغل الجيش والشرطة وبالداخل يجب أن نتمسك بحقنا بالتعبير عن رأيينا، وعلى المؤيدين أن يحترموا الرأي الآخر، والمعارض يجب أن يحترم الرأي الموفق».
وأعرب عن سعادته لانتتشار كلمات نائب بالبرلمان، لأنه «كعضو من حقه أن يقول رأيه، وهذا ما يجعل الجبهة الداخلية مترابطة»، مضيفًا: «محدش برة هيجي يسمعك كلمة أنت مش سامعها، هذه ليست منة أو منحة ولكنه ما يجعلنا نصل لبر الأمان».

الشروق










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.