الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​فتاة الغربية باعت جسدها لـ سعودى يبلغ 90 سنة.. ولاء هذه قصتي مع تجار الجنس

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 2:30 pm بلغ
​فتاة الغربية باعت جسدها لـ سعودى يبلغ 90 سنة.. ولاء هذه قصتي مع تجار الجنس


كشفت تحقيقات وأوراق فى قضية الاتجار في الأعضاء البشرية والمتهم فيها 40 شخصا عن استغلال فتيات وطالبات فى علاقات جنسية مع خليجيين من جنسيات مختلفة مقابل الحصول على أموال.

قالت ولاء . م من محافظة الغربية إحدى ضحايا عصابة الاتجار فى البشر والاستغلال الجنسى للفتيات، إنها تزوجت من رجل سعودى زواجا رسميا وبعد فترة فوجئت بالمتهمة الأولى ابتسام . ع . ا فى القضية ترسل صورا مخلة إلى زوجها السعودى لتفسد علاقتها به وتجبرها على السير فى طريق الحرام. 

وأضافت الشاهدة فى التحقيقات أن عقب مشاهدة زوجها لتلك الصور التى تحصلت عليها المتهمة الأولى من إحدى الفتيات قام بتطليقها ونظرا لظروفها المادية الصعبة عرضت عليها المتهمة الأولى استغلالها جنسيا وإدخالها فى علاقات جنسية متتابعة مع رجال سعوديين تحت مسمى الزواج العرفى والتكسب من تلك العلاقات نظرا لكثرة الطلب عليها.

وتابعت الشاهدة فى التحقيقات أنها بدأت في بيع نفسها فى عام 2016 من خلال المتهمة الأولى بعد أن قدمتها إلى رجل سعودى يبلغ من العمر 90 سنة. 

وأكدت ولاء أنها كانت تقضى مع كل رجل ما يقرب من يومين إلى شهر وتبدأ رحلة الزواج من آخر قبل انتهاء فترة العدة، مشيرة إلى أن المتهمين فى القضية يعملون سويا للتكسب من الاستغلال الجنسى للفتيات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.