الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف علي مسار مترو الانفاق الجديد بعد إضافة 5 محطات للخط الثاني

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 2:32 pm بلغ
تعرف علي مسار مترو الانفاق الجديد بعد إضافة 5 محطات للخط الثاني

موضوع


   
 
أكد الدكتور حسن توفيق المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق أن الاستشاري الفرنسي يعمل حاليا على دراسة مشروع امتداد الخط الثالنى لمترو الأنفاق إلى قليوب

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الخط الثانى لمترو الأنفاق «شبرا الخيمة- المنيب» بطول 21.6 كليومتر وبعد افتتاح الخط وجدت الهيئة القومية للأنفاق تكدسا كبيرا بين الركاب فى المناطق ما بين قليوب وشبرا الخيمة مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لعمل الدراسات المبدئية والتى أثبتت أن مسار الخط الثانى للمترو بحاجة إلى الامتداد بطول 8.8 كليومتر، مرورًا بالمناطق الآتية «ميت نما- ميت حلفا- الطريق الدائري- قليوب».

وأوضح متحدث الأنفاق أن الدراسات الأولية وضعت الشكل المبدئي للمسار بالكامل داخل حرم السكك الحديدية، بجانب خطوط قطارات فرع الشرق ومنوف وخط «القاهرة- الإسكندرية- مطروح» وكذلك طريق الإسكندرية الزراعى، مضيفا أنه سوف يتم ردم ما يسمى بـ«الرشاح» والذي يبدأ من الطريق الدائري وصولا إلى مدينة قليوب وإنشاء جراج متعدد الطوابق لسيارات الأقاليم.
منقول من اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.