الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني يكشف آخر تطورات واقعة السطو المسلح على جواهرجي بحدائق الأهرام

منذ 9 شهر
February 17, 2019, 2:47 pm بلغ
مصدر أمني يكشف آخر تطورات واقعة السطو المسلح على جواهرجي بحدائق الأهرام

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن رجال مباحث الجيزة يواصلون جهودهم لتحديد هوية الجناة في واقعة السطو المسلح على محل جواهرجي بمنطقة حدائق الأهرام، وسرعة القبض عليهم، موضحًا أن المصاب بسلاح ناري في الواقعة حالته الصحية مستقرة.

ورصدت إحدى كاميرات المراقبة الخاصة بمحل الجواهرجي مكان السطو المسلح لحظة اقتحام أربعة ملثمين يحملون أسلحة نارية المحل وإطلاق أعيرة نارية، صوب المتواجدين بالمحل وسرقته.

ويستمع رجال مباحث الجيزة لأقوال شهود العيان على واقعة السطو المسلح على محل جواهرجي، بمنطقة حدائق الأهرام.

وقال شاهد عيان على الواقعة خلال التحقيقات إن 4 ملثمين اقتحموا محل الجواهرجي، وأطلقوا أعيرة نارية على أحد العاملين بالمحل، ثم سرقوا مشغولات ذهبية من المحل ووضعوها في شوال وفروا هاربين.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بكاميرات المراقبة بمحل الجواهرجي مكان السطو المسلح بمنطقة حدائق الأهرام، والمحال المحيطة بمكان الواقعة.

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، في وقت سابق بأن تم فرض قوات الشرطة بجميع مداخل ومخارج البوابة الرابعة، لتضييق الخناق على المتهمين بالسطو المسلح على محل مجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام، وسهولة التوصل لهم والقبض عليهم.

وأضاف المصدر ذاته لبوابة الفجر، أنه جار فحص الشقق المفروشة والمشتبه بهم لسهولة التوصل للجناه، مشيرا أن المصاب حالته الصحية مستقرة.

كان قام 4 ملثمين بالسطو المسلح على محل مجوهرات، بمنطقة حدائق الأهرام، دائرة قسم شرطة الهرم، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بالمحل، وأصابوا صاحب المحل بطلق ناري.

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من الأهالي بقيام مجهولين بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية بمنطقة حدائق الأهرام دائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان قرروا أن 4 ملثمين يحملون أسلحة نارية، قاموا بالسطو المسلح على محل مجوهرات الطويل بشارع الجيش بالبوابة الرابعة، بمنطقة حدائق الأهرام، واستولوا على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، وأصابوا عامل بالمحل بطلق ناري في البطن، ثم لاذوا بالفرار مستقلين سيارة ملاكي ماركة لانسر.

وتم نقل المصاب للمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

وكلف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وسرعة ضبط مرتكبيها.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.