الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لأول مرة.. تفاصيل نجاة مايكل جاكسون بأعجوبة من هجمات 11 سبتمبر برواية شقيقه (فيديو)

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 3:07 pm بلغ
لأول مرة.. تفاصيل نجاة مايكل جاكسون بأعجوبة من هجمات 11 سبتمبر برواية شقيقه (فيديو)



موضوع
 
عرض الإعلامي حسام الدين حسين، والإعلامية نور الصواف مقتطفا من مذكرات جيرماين جاكسون، شقيق ملك البوب مايكل جاكسون "لست وحدك مايكل بعيون شقيقه" التي يتناول فيه حياته الشخصية.

وقال جيرماين جاكسون في مذكراته: "لحسن الحظ، لم يكن أي منا يعلم أن مايكل كان على موعد لحضور اجتماع في ذلك الصباح في أحد البرجين التوأمين الذين تم تفجيرهما بهجمات إرهابية في نفس موعد اجتماعه، لكن بسبب سهرته المطولة مع العائلة، تأخر عن الموعد بسبب نومه صباحًا وعدم استطاعته الاستيقاظ باكرًا". 



وأضاف حسين، خلال تقديمه لحلقته برفقة "نور الصواف"، في برنامج "صباح الورد"، المعروض عبر فضائية "ten"، أن حياة مايكل جاكسون حولها الكثير من الغموض في مواقف عديدة، موضحًا أن كتاب "لست وحدك مايكل بعيون شقيقه" الذي يحتوي على المذكرات الشخصية لجيرماين شقيق مايكل، وتحدث فيه عن جوانب من حياة شقيقه بعد اتهام بعض الناس لمايكل بأن له يدا في أحداث 11 سبتمبر. 

وعقبت "الصواف"، "القدر لعب دوره مع مايكل جاكسون في هذا اليوم، ومن حسن حظه عدم وجوده في هذا اليوم في البرجين".
منقول من اهل مصر
https://youtu.be/p6579eIedLE
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.