الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشار الأسد سوريا تواجه حربا من 4 جهات

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 4:12 pm بلغ
بشار الأسد سوريا تواجه حربا من 4 جهات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، إن بلاده ما زالت تخوض 4 أنواع من الحروب، وهي "حرب عسكرية، حرب الحصار، حرب وسائل التواصل الاجتماعي، حرب الفساد".

واضاف "الأسد" في كلمة أمام المجالس المحلية اليوم، التي نقلتها قناة "روسيا اليوم" في بث مباشر منذ قليل، أن "اليوم يندحر الإرهاب، في كل شبر يتطهر بسوريا هناك عميل وخائن ومرتزق يتدمر لأن رعاتهم خذلوهم".

وتابع الأسد: "بفضل قواتنا المسلحة ودعم القوات الرديفة والحلفاء والأصدقاء والأشقاء تمكنا من دحر الإرهاب، حيث أن الوطن له مالكون حقيقيون لا لصوص".

واستكمل الرئيس السوري، "رهن البعض نفسه للبيع وتم شراؤه ورغم كل ذلك لم يحقق المهام التي طلبها منه داعموه"، مشيرا إلى أن السبيل الوحيد للتراجع عن الضلال هو الانضمام إلى المصالحات وتسليم السلاح للدولة.

وأشار "الأسد" إلى الوضع الحالي يتطلب الحذر الشديد نتيجة فشل الأعداء عبر دعم الإرهاب وعبر عملائهم، لأنهم سيسعون لخلق الفوضى من داخل المجتمع السوري.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.