الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قيادي تاريخي بالإخوان عمرو دراج أكد خلع بيعته من الجماعة

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 4:40 pm بلغ
قيادي تاريخي بالإخوان عمرو دراج أكد خلع بيعته من الجماعة

أكد محيي عيسى القيادي الإخواني التاريخي المجمد عضويته بالجماعة، أن عمر دراج أعلن خلع بيعته من تنظيم جماعة الإخوان نهائيًان موضحًا أن دراج سارع بالرد أمس بأنه لا تربطه بالجماعة أى علاقة تنظيمية ولم يخلع بيعة من رقبته ولا حتى أُذنيه.

وأضاف القيادي الإخواني، في بيان له اليوم، الأحد، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن ترديد مدحت الحداد، عضو شورى الجماعة، للمنشقين بأن في أعناقهم بيعة هو استدعاء لأدبيات تنظيمات متطرفة فلا بيعة ولا غيرها في هذا العصر ولا ولاية لمرشد على أعضاء جماعته إلا بالحب والقناعة ومعصية المرشد ليست كبيرة ولا حتى صغيرة والخروج من الجماعة لا شىء فيه لأنها مثل حزب الفضول.

وسخر القيادي الإخواني من الإخوان قائلًا "إن الجماعة المصونة لا تُخطئ ولا يأتيها الباطل من بين يديها ولا خلفها وقياداتها من لدن "البنا" إلى "الإمام الغائب"، معصومون كعصمة أئمة الشيعة فلم يُسجل على أحدهم طوال تاريخه خطأ يُحاسب عليه.

وكان "دراج"، أكد في بيان له اليوم، الأحد، أنه لا علاقة له بالجماعة الإرهابية، قائلًا: "ردًا على استفسارات كثيرة تردني أؤكد عدم وجود أية علاقة تنظيمية تربطني بجماعة الإخوان منذ أكثر من عامين عندما أعلنت أيضا اعتزال العمل السياسي الحزبي التنافسي، مؤكدًا أنه يكرّس جهده ووقته في البحث والإشراف على المعهد المصري.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.