الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاب يطلق زوجته ليلة الدخلة كله طلع سفنج

منذ 5 شهر
February 17, 2019, 4:45 pm بلغ
شاب يطلق زوجته ليلة الدخلة كله طلع سفنج


أمام محكمة الأسرة في المنشية بمحافظة الإسكندرية، يقف المواطن "سالم.أ" 31 عامًا، على وجهه ملامح الحُزن، أُصيب بخيبة أمل بعد 12 ساعة من زواجه وهو يصرخ: "زوجتي فلات وكله طلع سفنج"، الأمر الذي دفعه إلى رفع دعوى طلاق ضد زوجته بعد ساعات من ليلة "العمر" التي يحلم بها كل رجل.
وحكى سالم، أنه لم يتخيل يومًا أن يقف أمام المحكمة معلنًا قبح زوجته، مؤكدًا أنها جذبته إليها بملامحها وتفاصيلها الفاتنة وجسدها المتناسق، والذي يحلم به كل شاب، وأصبح الوصول لقلبها حلم سعى إليه على مدار 24 شهرًا من خطوبته.
وأضاف الشاب الذي رفع دعوى خلع ضد زوجته بعد 12 ساعة من "ليلة الدخلة" لـ"الوطن"، أن حفل الزفاف انتهى بعد منتصف الليل، وتوجها إلى منزل الزوجية، وفوجئ بهمس زوجته له في أذنه تطلب منه بعدم غضبه منها، لأي سبب من الأسباب، وسألها عن سبب هذا الطلب الغريب في ذلك التوقيت، فأخبرته أنه بدون سبب ولكنها تحبه وتخشى على "زعله"، فوعدها وهو يبتسم ولم يخطر على باله الأمر الذي تحتفظ به.
وأكد سالم، أنه بعد دخولهما "عش الزوجية" ونظر إليها وتغمره الفرحة والسعادة بأنها أصبحت ملكه وتحقق زواجهما، ولكن سرعان ما تركته ودخلت غرفة النوم وأغلقتها بالمفتاح بحجة خجلها منه، فانتظر لدقائق حتى فتحت الباب له وخرجت عليه ولاحظت أن بعض المناطق بجسدها زادت نحفتها بشكل ملحوظ، وعندما سألها عن ذلك، فأجابته أنه تأثير إرهاق تجهيزات ما قبل الزفافوروى سالم اللحظات الأخيرة قبل اكتشافه الأمر، أنه بعد اقترابه منها حاول ضمها تجاهه واحتضانها، وكانت الصدمة الكبرى بالنسبة له أنها "فلات"- بحسب قوله.
وأشار إلى أنه لا يوجد بها أي مقومات للأنوثة، وشعر وكأنها يحضن ابنة شقيقته ذات الـ10 سنوات، وكانت الصدمة الأكبر في إجابتها، أنها حاولت مرارًا الذهاب للأطباء حتى تزيد من أنوثتها ولكنها فشلت، واضطرت إلى ارتداء ملابس مبطنة بالأسفنج.

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.