الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مصدر امنى يكشف التفاصيل بعد العثور على عريس وعروسه جثث هامده داخل شقتهما بالطالبيه

منذ 1 شهر
February 17, 2019, 6:39 pm
بلغ عن المحتوى
مصدر امنى يكشف التفاصيل بعد العثور على عريس وعروسه جثث هامده داخل شقتهما بالطالبيه

موضوع 
العثور على عريس وعروسه جثث هامده داخل شقتهما بالطالبيه ومصدر امنى يكشف التفاصيل
عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثتي زوجين داخل شقتهما بمنطقة التعاون، دائرة قسم شرطة الطالبية، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.
وورد إخطار للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، من الرائد مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بتلقيه بلاغا بالعثور على جثتي زوجين داخل شقتهما بمنطقة التعاون، دائرة القسم.
وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ بإشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير مباحث الجيزة، وتوصلت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلى أن الزوج في العقد الثالث من عمره، وزوجته في العقد الثالث من عمرها، ووفاتهما أثناء الاستحمام، إثر تعرضهما للاختناق نتيجة استنشاق بخار الماء.
وكشف تقرير مفتش الصحة إلى عدم وجود أيه إصابات ظاهرية بجسدهما، وأن وفاتهما طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.