الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

مرتضى يتوعد الجبلاية

منذ 2 شهر
February 17, 2019, 6:55 pm
بلغ عن المحتوى
مرتضى يتوعد الجبلاية

موضوع 
القاهره 24
مرتضى يتوعد الجبلاية برد ناري بعد عقوبة لجنة القيم 
توعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتحاد الكرة برد قوي على قرار لجنة القيم والأخلاق الصادر اليوم الأحد.
وقررت لجنة القيم باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح رئيس أن قرار اللجنة في شكوى النادي الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك، بتغريمه 100 ألف جنيه ومنعه من حضور المباريات في كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 3 شهور.
وعلم “القاهرة 24” أن مرتضى منصور أجل الإعلان عن موقفه لحين انتهاء مباراة الزمالك وإنبي، اليوم في الجولة 22 من الدوري المصري، على أن يكون هناك رد قوي خلال الساعات القادمة.
أكد المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم باتحاد الكرة أن قرار اللجنة في شكوى النادي الأهلي ضد رئيس نادي الزمالك، بتغريمه 100 ألف جنيه ومنعه من حضور المباريات في كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 3 شهور.
وشدد المستشار في تصريحات خاصة لـ”ستديو 93.7″ على أنه تمت دعوة رئيس نادي الزمالك لحضور جلسة استماع لكنه لم يحضر ولم يقدم ما يثبت صحة التصريحات التي أطلقها ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته، لذا تم دراسة الشكوى مع التأكيد على أن الأمر ليس له علاقة بالحصانة البرلمانية لرئيس الزمالك، والتي لا تمنع التحقيق في الشكوى المدنية بشكل طبيعي واتخاذ قرار فيها.
وأضاف رئيس لجنة القيم أن لرئيس الزمالك حق الاستئناف على القرار، خلال الفترة المقبلة.
نقلا عن القاههرع 24 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.