الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من هو شادي سرور... 10 أسرار ومعلومات أبرزها إصابته بالاكتئاب

منذ 8 شهر
February 17, 2019, 9:09 pm بلغ
من هو شادي سرور... 10 أسرار ومعلومات أبرزها إصابته بالاكتئاب


أثار مدون الفيديو الشهير شادي سرور حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانه تركه الدين الإسلامي، لحالة من عدم الاستقرار النفسي التي يعيشها خلال الفترة الأخيرة على حد وصفه.

وبعد تصريحاته المثيرة للجدل، تعرض شادي سرور إلى هجمة عنيفة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من هاجمه بسبب إعلانه الإلحاد، ومنهم من دعا له بالهداية والتراجع عن قراره.
وفي هذا الصدد يستعرض "أهل مصر" أهم وأبرز الأسرار عن شادي سرور.

1- ولد الناشط شادي وليد سرور في محافظة القاهرة يوم 21 أبريل 1995.

2 - بدأ شادي سرور تعلم صناعة الأفلام من خلال الإنترنت في العام 2011، وبعد سنة واحدة تعلم كيفية صناعة التأثيرات البصرية، وتحرير الفيديو، والإخراج، والتمثيل وتوجهات العمل السينمائي المختلفة.

3- بدأت شهرته عن طريق تصوير مقاطع فيديو كوميدية قصيرة مدتها من 7 إلى 15 ثانية ويتم تصويرها بكاميرا الموبايل.

4- وفي شهر أغسطس من العام 2012 بدأ محاولته الأولى في صناعة أفلامه الخاصة مع بعض أصدقائه في الشوارع، ولكنه فشل، وتابع في المحاولة، لكنه فشل في كل مرة، إلا أنه لم ييأس وقرر الاتجاه إلى المسرح، و فشل أيضًا.
وفي العام 2013، أسس قناته الخاصة ووصل عدد الفيديوهات التي نشرها حتى الآن 118 فيديو، جمع من خلالها على 499,420,450 مشاهدة، و1,821,327 متابع عبر "يوتيوب".


5- تعتبر قناة شادي سرور علي الموقع الشهير “اليوتيوب” من القنوات الأسرع في تحقيق الشهرة على هذا الموقع؛ حيث وصل عدد مشتركيه إلى 3.6 مليون مشترك في عام 2018.

6- بدأ شادي سرور يكتسب شهرة كبيرة على ساحة الإنترنت، فأصبح أول شاب مصري في التاسعة عشرة من عمره يحقق نسبة مشاهدة تصل إلى 50 مليون مشاهدة.

7- سافر شادي إلى أوروبا والعديد من البلدان وقام بعمل عدد من الفيديوهات وظهر عليه الغناء بعد شراءه لسيارة فارهة باهظة الثمن.

8- في أكتوبر 2018، في خطوة مفاجئة، أعلن شادي سرور، توقفه عن تقديم فيديوهات جديدة، مبدياً عدم رغبته فى الحياة، وهو ما أثار دهشة الكثيرين من متابعيه.

9- دخل شادي في حالة اكتئاب نفسي وقرر أن ينتحر بسبب كلام منتقديه، الأمر الذي جعله أن يتوقف عن الفيديوهات.

10- رصد موقع "سوشيال بليد" في أحدث تقرير له حجم الأرباح التي يحققها شهرياً أشهر “اليوتيوبر” المصريين، حيث قامت بترتيبهم حسب معدلات المشاهدة وتنبأت بحجم العائد لكل منهم.

وتصدر شادي القائمة، حيث تتراوح أرباحه السنوية ما بين 61.1 ألف دولار أمريكي في الشهر، و983.7 ألف دولار أمريكي، خاصة في ظل تحقيقه 20,368,920 مشاهدة خلال الشهر الأخير.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.