الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

ميليشيا الحوثي تسيطر على منزل عائلة ياسر عرفات

منذ 3 شهر
February 18, 2019, 3:34 am
بلغ عن المحتوى
ميليشيا الحوثي تسيطر على منزل عائلة ياسر عرفات

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الارياني، عن سيطرة ميليشا الحوثي المدعومة من إيران، على منزل أسرة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقال الإرياني في تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ‏"تزايد دائما مليشيا الحوثي الإيرانية بالقضية الفلسطينية بينما هي تحتل منزل أسرة الشهيد الراحل ياسر عرفات (أبو عمار) في العاصمة ‎صنعاء، واقتحمت المقرات الداعمة لفلسطين في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب وذمار".

وتابع: ‏"القضية الفلسطينية بالنسبة للمليشيات الحوثية الإيرانية هي مادة للمزايدة السياسية والإعلامية والتغرير على البسطاء من المواطنين لاستدراجهم تحت شعارات القدس ورفض التطبيع والزج بهم في الجبهات لقتال إخوانهم اليمنيين خدمة لمشروعهم الأمامي الكهنوتي المتخلف".

وأضاف: ‏"منذ إنشائها لم توجه ‎المليشيا الحوثية الإيرانية أي خدمة للقضية والشعب الفلسطيني سوى الاستغلال والتوظيف الخبيث لخدمة أجندتها التدميرية لليمن والمنطقة".
صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.