الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لعشاق الشطة.. طريقة عمل الدجاج الحار

منذ 6 شهر
February 20, 2019, 9:45 am بلغ
لعشاق الشطة.. طريقة عمل الدجاج الحار

christian-dogma.com
إضافة تعليق
يفضل الكثير الوجبات الحارة التى تحتوى على كمية من الفلفل الحار، بل يصل بهم الحد إلى عدم قدرتهم على تناول الطعام العادى وغير الحار، وعلى الرغم من أن البعض يرى أن لها آثار سلبية إلا أن الأبحاث العلمية برهنت هلى فوائدها لصحة الإنسان منها مساهمتها فى فقدان الوزن وتحسين وظيفة القلب بالإضافة إلى الوقاية من السرطان، لهذا سوف نقدم لك طريقة عمل الدجاج الحار بطرق بسيطة وغير مٌكلفة نقلا عن موقع Boldsky
 
christian-dogma.com
 
المكونات:
500 جرام من شرائح الدجاج.
 القليل من بهارات جارام ماسالا الهندية.
1 ملعقة كبيرة من الزبادى.
1 كوب من الفلفل الأخضر.
5-6 فصوص من الثوم.
2 ملعقة صغيرة من دقيق الذرة.
أقل من ربع ملعقة صغيرة من مسحوق الكمون.
نصف ملعقة صغيرة كزبرة بودرة.
نصف ملعقة صغيرة فلفل أحمر بودرة.
 نصف ملعقة صغيرة ليمون.
نصف ملعقة صغيرة ملح طعام.
 
طريقة العمل :
قومى بوضع مسحوق الكمون والفلفل الأحمر والكزبرة والزبادى فى وعاء واخلطي جميع المكونات جيدًا، والآن خذى الدجاج وأضيفيه إلى المكونات ثم أضيفي بعض الفلفل الأخضر المقطّع والليمون إليها، وبعد ذلك اخلطى جميع المكونات جيدًا والآن قومى بخلط جميع المكونات بشكل جيد و فى هذه الأثناء، قومى بتسخين الزيت في مقلاة.
وأخيرا بعد أن تتأكدى من تسخينه قومى بوضع الدجاج بعد تتبيله لمدة من 20 ل 30 دقيقة واقليها حتى يتحول لونها إلى اللون البني المحمر، ويُفضل تناوله ساخنا مع صوص الباربيكيو أو الكاتشب حسب الرغبة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.