الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى منصور يفتح النار بعد التعادل المخيب لـ امال الزملكاويه

منذ 6 شهر
February 21, 2019, 12:06 am بلغ
مرتضى منصور يفتح النار بعد التعادل المخيب لـ امال الزملكاويه

حرص رئيس الزمالك على التعليق، على تعادل فريقه أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء لحساب الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري.
وقام رئيس الزمالك بتوجيه انتقاد قاسي لجروس قائلا: "تواصل العناد والاعتماد على لاعبين لا يستطيعون الوقوف على قدمهم ولا تمنح الفرصة للاعبين الاكثر جاهزية وانفلات في السيطرة على اللاعبين وتغييرات متأخرة ولابد من المحاسبه".
وتعادل فريق الزمالك فمع نظيره طلائع الجيش بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
سجل هدفي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما، وخالد بوطيب، في الدقيقتين 25، 30، بينما سجل أحمد سمير هدفي طلائع الجيش في الدقيقتين 32، 87 من زمن اللقاء.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلي 52 نقطة وحافظ عصدارته لترتيب الدوري الممتاز، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

الحكـــايه














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.