الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عامل بعد كشف خيانته يقتل زوجته بمساعدة أمه وعشيقته

منذ 2 شهر
February 21, 2019, 7:58 pm
بلغ عن المحتوى
عامل بعد كشف خيانته يقتل زوجته بمساعدة أمه وعشيقته

موضوع
استمرارا لمسلسل جرائم الخيانة الزوجية، التي ازدادت وتيرتها خلال الآونة الأخيرة، أقدم عامل ووالدته وعشيقته، على قتل زوجته بعد اكتشافها خيانته لها مع جارتهم في شقتها، وتمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط المتهمين، وبإحالتهم للنيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، تفاصيل الواقعة ترجع إلى تلقي قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارتهم، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبكسر الباب عُثر على جثة المجنى عليها "آية.ر"، ملفوفة في سجادة وأكياس بلاستيك. 
تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة "زينب. م" حماة المجنى عليها وابنها "أيمن. ا" زوج المجنى عليها وعشيقته "نهى. م"، إذ تبين أن المتهمة والدة زوج المجنى عليها دائمة التعدى بالضرب عليها وتعذيبها في شقتها.
اقرأ أيضا: «راقبها 4 أيام» مهندس يضبط زوجته مع عشيقها بالسلام
التحريات كشفت أيضا أن المجني عليها اكتشفت خيانة زوجها لها مع جارتهما، وعندما واجهتهه اعتدى بالضرب عليها، وحضرت والدته وشاركته في ضربها، وطعناها بالسكين ما أدى لمصرعها، فوضعا الجثة في كيس ولفاها بسجادة، ثم هربا من الشقة إلى أن تم القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : التحرير










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.