الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق وزاره التربيه والتعليم بشأن استبدال اسم إسرائيل بدلا من فلسطين فى مقررات الوزارة

منذ 4 شهر
February 22, 2019, 9:16 am بلغ
تعليق وزاره التربيه والتعليم بشأن استبدال اسم إسرائيل بدلا من فلسطين فى مقررات الوزارة

نفى وزير التربية والتعليم المصري طارق شوقي، مساء الخميس، ما تردد بشأن وجود خريطة تتضمن اسم إسرائيل بدلا من فلسطين على "تابلات" الوزارة.
 
وأوضح طارق شوقي في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، أنه لا يوجد محتوى من الوزارة مخزن على التابلت، وأن المحتوى المتاح من بنك المعرفة المصري بعد تجهيز اللوحة الذكية (تابلت) من الوزارة.
وأضاف أن الصورة التي انتشرت وقيل أنها من التابلت يمكن لأي شخص الوصول إليها على شبكات الإنترنت عن طريق Google Maps.
وتابع الوزير قائلا إن الصور المنشورة في صحيفة "الوطن" بها أخطاء توحي بأنها "ملفقة من المصدر"، مناشدا المستخدمين إبلاغ الوزارة في حال اكتشاف أي خطأ لغوي أو علمي أو سياسي (إن وجد) حتى تتم مراجعته.
واختتم تدوينته موجها رسالة إلى وسائل الإعلام، حيث قال "نهيب بالإعلام المصري تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار بالتواصل مع الوزارة بدلا من السقوط كأداه لترويج الإشاعات مما يخدم أعداء الوطن".
  
وفي وقت سابق صباح الخميس، أكدت وزارة التربية والتعليم أنها تحقق فيما تم تداوله بشأن إدراج خريطة تتضمن اسم إسرائيل بدلا من فلسطين على "تابلات" الوزارة.
المصدر: وسائل إعلام مصرية + فيسبوك














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.