الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بيراميدز يرد علي الأهلي برسالة شديدة اللهجة

منذ 9 شهر
February 22, 2019, 10:15 am بلغ
بيراميدز يرد علي الأهلي برسالة شديدة اللهجة


بعث أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز برسالة قوية لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد أن رفض مجلس إدارة المارد الأحمر، الموافقة على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بخوض مباراة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري ببطولة كأس مصر.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد رفض خوض مباراة بيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر، مفضلاً خوض اللقاء في الدور الثاني من بطولة الدوري.
وكتب “عفيفي” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “الحكاية باختصار ان المشاركة انتصار والانسحاب انتصار، الفوز انتصار والهزيمة شرف ليوم الدين، اللاعب لما يجيلنا احتراف ولو خرج من عندنا (عكس رغبتنا) بنفس الطريقة اللي جالنا بيها خيانة”.
وأضاف: “الجدول ميتغيرش لأن الاتحاد هو اللي عمله بنفسه بس يتغير حتى لو الاتحاد برضه هو اللي عمله بنفسه لو تغييره في مصلحتنا، وقت الهزيمة نتهم الجميع بكل شئ ووقت الفوز نتهم من يتهم أي حد بأي شئ بأنه يعيش نظرية المؤامرة، الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد للرياضة المصرية، اي حكاية بسيطة وسهلة مادام لقت اللي يصدقها ويابخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي”.
ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعديلات التي طرحها مسؤولو اتحاد الكرة في الاجتماع الأخير بسبب عدم قانونية المجلس نظراً لحضور رئيس الزمالك الموقوف من الكاف والأوليمبية المصرية.

هذا الخبر منقول من : الحكاية











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.