الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

كشف الإعلامى عمرو أديب تفاصيل مخترق صفحة فيس بوك ابنة الشهيد هشام بركات

منذ 2 شهر
February 23, 2019, 1:06 am
بلغ عن المحتوى
كشف الإعلامى عمرو أديب تفاصيل مخترق صفحة فيس بوك ابنة الشهيد هشام بركات

كشف الإعلامى عمرو أديب، تفاصيل اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات،  النائب العام السابق، لنشر "بوست" مزيف على صفحتها على فيس بوك، ينتقد أحكام القضاء على قتلة والدها.
  
وقال أديب، إن عملية الاختراق تمت بواسطة شخص يدعى بلال حسام ، يتواجد فى اسطنبول بتركيا، حيث قام هذا الشخص بتغيير الرقم السرى للحساب الشخصى لمروة هشام بركات، قبل أن يقوم بنشر "البوست المزيف" على صفحتها، فيما عرض عمرو أديب، على الهواء كافة المعلومات التى حصل عليها، وتبين توقيت اختراق الحساب ونشر البوست من تركيا، ونوع الهاتف الذى تم منه هذا الاختراق.
وأشار عمرو أديب، إلى أن هناك أجهزة أمن ومخابرات تقف وراء عملية اختراق حساب ابنة الشهيد هشام بركات ، على فيس بوك من تركيا، ليزعم أنها منزعجة من أحكام الإعدام على قتلة والدها، النائب العام السابق ن موضحا  أن الكتائب الإلكترونية الإخوانية، تعمل بنشاط ضد مصر، إذ تفاعل 24 ألف بـ"الشير" على البوست "المضروب" لابنة الشهيد الراحل هشام بركات.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.