الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تهديد خطير من مستشار الأمن القومي الأمريكي لفنزويلا

منذ 8 شهر
February 24, 2019, 5:50 am بلغ
تهديد خطير من مستشار الأمن القومي الأمريكي لفنزويلا

وجه مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، تهديدا صريحا إلى فنزويلا بفرض عقوبات جديدة، وعزلة دولية إذا لم يسمح جيشها بدخول المساعدات الإنسانية إلى البلاد.

وقال بولتون في تغريدة على صفحته بمويع التواصل الإجتماعي" تويتر": "الجيش الفنزويلي لديه خيار: قبول الديمقراطية وحماية المواطنين والسماح بدخول المعونة الإنسانية أو مواجهة عقوبات جديدة وعزلة أكبر".

كان مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، وجه في وقت سابق، رسالة للجيش الفنزويلي، قال فيها إن الوقت حان للسماح للمساعدات الإنسانية بدخول البلاد، مشيرا إلى أن واشنطن تمد الشعب الفنزويلي باحتياجاته الضرورية.

ووصلت مساء السبت الشاحنات الأربع الأولى التي تحمل المساعدات الإنسانية إلى الحدود الفنزويلية مع كولومبيا، بالقرب من مدينة كوكوتا الكولومبية الحدودية، ولكنها قوبلت بإطلاق قنابل الغاز من الجانب الفنزويلي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.