الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اختيار المصرية القبطية ماريان عازر لعضوية المجلس الاستشاري لفيسبوك ورئيس البرلمان يهنئها

منذ 7 شهر
February 24, 2019, 8:44 pm بلغ
اختيار المصرية القبطية ماريان عازر لعضوية المجلس الاستشاري لفيسبوك ورئيس البرلمان يهنئها


   موضوع
هنأ الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائبة ماريان عازر، لاختيارها كعضوة في المجلس الاستشاري الدولي لشركة فيس بوك العالمية.
وقال "عبدالعال" إن المجلس الاستشاري الدولي لشركة "فيس بوك" العالمية يضم شخصيات من مختلف الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا وسنغافورة والمكسيك وجنوب أفريقيا ومنها أحد الحاصلين على جائزة نوبل ومؤسسي ورؤساء شركات عالمية.
ووجهت عازر، الشكر للمجلس على تهنئته، قائلة: إن المجلس تشكل من أجل برنامج "فيس بوك" المعني بتمكين قادة المجتمع باستخدام التكنولوجيا لخدمة مجتمعاتهم المحلية بطرق جديدة مبتكرة.
وأوضحت أن هذه المبادرة العالمية توفر لأكثر من 100 مشارك من جميع أنحاء العالم الدعم والأدوات والتمويل لتؤهلهم لقيادة مجتمعاتهم بشكل أفضل.
وتابعت: يحتوي برنامج Facebook Community Leadership على ثلاثة عناصر رئيسية: المناهج التعليمية والتمويل والدعم، وبالنسبة للمناهج التعليمية فهي مصممة حول تنمية المهارات القيادية، والمشاركة المجتمعية الاستراتيجية، والمهارات التقنية، وسيحصل كل مشارك من جهة التمويل على دعم مالي لأنشطته في بناء المجتمع بدون اتصال بالإنترنت، أما التهنئة الثانية فكانت للنائبة مايسة عطوة لتوليها منصبا بمنظمة العمل العربية.       
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.