الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجلاء في قضية الخلع طلباته كتيرة وغريبة ودا ميرضيش ربنا وكمان بيقولي اغسلي رجلي

منذ 5 شهر
February 25, 2019, 2:46 pm بلغ
نجلاء في قضية الخلع طلباته كتيرة وغريبة ودا ميرضيش ربنا وكمان بيقولي اغسلي رجلي

موضوع

كشفت نجلاء، البالغة من العمر 30 عام، سبب رفع دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، تطلب الخلع من زوجها، حيث قالت نجلاء أنها منذ أن تزوجت من إسماعيل البالغ من العمر 39 عام، بعد فترة قصيرة من الخطوبة، ليتم الزواج التقليدي سريعا، تعمل على تنفيذ جميع مطالبه من دون أي رفض.
كما أضافت نجلاء في دعوي الخلع أنها كانت تخدم والدته لكبر سنها ولكن زوجها لم يقدر ما كانت تقوم به وجعلها أخر اهتماماته، مشيرة إلى أنه لم يكن يتحدث معاها وكان يسئ معاملتها، مؤكده أنه مر على زواجهم عام ونصف ولكنهم لم يرزقوا بأي أطفال حتى الآن.
كما قالت نجلاء، في دعوى حملت رقم 4256 لسنة 2018 ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة، “بعمل كل حاجة يطلبها “طلبات كتيرة وغريبة وبحس إني خدامة، بسب عاوزني أغسله رجله ودا ميرضيش ربنا”، مؤكده أنها حينما طلبت منه الطلاق قام بطردها من المنزل.
نقلا عن مصر اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.