الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​عاجل..الأهلي يتخذ قرارا مدويا بشأن مباراة الكأس أمام بيراميدز

منذ 3 اسابيع
February 25, 2019, 9:02 pm
بلغ عن المحتوى
​عاجل..الأهلي يتخذ قرارا مدويا بشأن مباراة الكأس أمام بيراميدز


أخبار - الحكاية
اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالإجماع على عدم مشاركة فريق الكرة في لقاء دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، والمحدد له يوم الخميس المقبل، وسيصل القرار رسميًا لاتحاد الكرة خلال ساعات.
أكد مصدر بالأهلي، أن النادي أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة، يتضمن قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي الذي عُقد يوم الخميس الماضي.
وأوضح المصدر، أن الاهلي وجه خطابا رسميا للاتحاد لإبلاغه بقراراته حفاظا على حقوق النادي.
وقرر الأهلي في اجتماعه رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة في بطولة الدوري بأخرى في الكأس استجابة لضغوط أي طرف.
وجاء في بيان الأهلي الخميس: "نرفض استبدال أي مباراة بأخرى خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية".
وأنهى بيان الأهلي: "نؤكد احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية".
وكان الأهلي أكد في بيانه أنه أخطر اتحاد الكرة يوم 10 فبراير بذلك قبل إجراء أية تعديلات على جدول الدوري.
وقرر اتحاد الكرة استبدال مباراة الدوري، بمباراة الكأس بين الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير، بعد طلب الأخير بعدم خوض مباراته أمام الفريق الأحمر قبل خوض مباراة الزمالك بالدور الأول وكافة مؤجلاته.
وكانت الأزمة اشتعلت مؤخرًا بعد تصميم اتحاد الكرة على تحديد يوم 28 فبراير الجاري موعدا للقاء الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بديلا للقاء الدوري غير عابئ بتهديدات الأهلي وإعلان إدارته رفض لعب المباراة، وهدد اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة في حالة عدم حضور فريق الأهلي للمباراة.

هذا الخبر منقول من : الحكاية










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.