الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو الاعلامى عمرو أديب يجيب على السؤال الأهم لماذا أتت كل تلك الوفود الأوروبية إلى مصر؟

منذ 5 شهر
February 25, 2019, 11:33 pm بلغ


موضوع
 
قال الإعلامي عمرو أديب، إن السؤال الأهم الذي يطرح نفسه عن القمة العربية الأوروبية، هو "لماذا أتت كل تلك الوفود الأوروبية إلى مصر؟".

أجاب الإعلامي بقوله: "الإجابة لأن مصر دولة قوية".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "هل يا ترى تيريزا ماي كانت بتدور على ترابيزة بلياردو عشان تلاعب رئيس الوزراء الإيطالي، فقالوا نروح مصر"، أكيد لأ منوها إلى أن مصر نجحت في أن تقنع أوروبا أن مصلحتهم مع مصر.

وأشار إلى أن العالم لا يعرف إلا منطق القوة، متابعا: "نصف قادة العالم كانوا في مصر، لافتا إلى أن شرم الشيخ كان بها 1000 إعلامي على مدار يومي القمة.

واعتمد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشروع البيان الختامى للقمة العربية الأوروبية، وانتهاء أعمال القمة التي شهدت مشاركة ملوك ورؤساء أكثر من 50 دولة عربية وأوروبية.

وانطلقت أمس الأحد، فعاليات القمة العربية الأوروبية، تحت شعار "فى استقرارنا نستثمر"، بمشاركة وفود أكثر من 50 دولة وحضور رؤساء وملوك وأمراء دول عربية وأوروبية، وتناولت القمة مجموعة كبيرة من المشكلات والتحديات المشتركة، مثل التعددية، التجارة والاستثمار، والهجرة، مواجهة الإرهاب، وأزمات منطقة الشرق الأوسط.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.