الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أمطار وأتربة.. الأرصاد تعلن طقس الـ72 ساعة المقبلة

منذ 9 شهر
February 26, 2019, 1:04 pm بلغ
أمطار وأتربة.. الأرصاد تعلن طقس الـ72 ساعة المقبلة

 قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الارتفاع في درجات الحرارة، أمس الإثنين وأول أمس الأحد، سببه منخفض جوي في الصحراء الغربية، جعل الحرارة تصل على القاهرة إلى 29 درجة على القاهرة، وهو أمر غير طبيعي نظرا لأننا ما زالنا في فصل الشتاء، واليوم الثلاثاء، نشهد انخفاضا كبيرا في درجات الحرارة على شمال البلاد (من السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مرورا بالوجه البحري والقاهرة)، إذ سجلت القاهرة 21 درجة، ما يعني انخفاض الحرارة بمعدل 8 درجات، وينتقل هذا الانخفاض إلى جنوب البلاد.
وأضاف عبد العال، خلال لقائه مع قناة "إكسترا نيوز"، أنه يصاحب الانخفاض في الحرارة نشاط في الرياح يجعلنا نشعر بالبرودة في فترتي الصباح الباكر والمساء، وتكون مثيرة للرمال، مع فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، وتتقدم غدا الأربعاء، إلى داخل البلاد، ويومي الخميس والجمعة تصل إلى ذروتها وتكون الأمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، ومن خفيفة إلى متوسطة على القاهرة.

وعن الفترة المقبلة، أوضح أن البلاد ستشهد انخفاضات أخرى في درجات الحرارة، لكن ليست بنفس معدل الأيام السابقة، وسيتراوح الانخفاض ما بين درجتين إلى 3 درجات، لتصل درجة الحرارة إلى 18 درجة، مع نشاط استمرار الرياح وفرص سقوط الأمطار.




هذا الخبر منقول من : التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.