الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوج أنغام يرفض تطليق زوجته الأولى.. وتلجأ للقضاء

منذ 4 شهر
February 26, 2019, 1:12 pm بلغ
زوج أنغام يرفض تطليق زوجته الأولى.. وتلجأ للقضاء


قالت ياسمين عيسى، زوجة الموزع أحمد إبراهيم، إنه تم إخطارها اليوم الإثنين بزواج المطربة أنغام، من زوجها، على عنوان الاستوديو الذي تتشارك مليكته مع أحمد إبراهيم، حيث إنهما تزوجا سرًا منذ فترة، واضطرا لتسجيل زواجهما منذ أيام قليلة بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواجا شرعيا أمام الرأي العام، وأضافت في بيان لها، أن التسوية التي من المفترض أن يقوما بها سويًا بعيد عن ساحات القضاء لم تفض إلى شيء حتى الآن، حيث إنه رفض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطليق ابنتهم ولكنه يتهرب منهم في إشارة واضحة أنه يريد الاحتفاظ بكلتا الزوجتين "أم أولاده وأنغام".
وكانت ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم، قد رفعت دعوى طلاق بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة، لزواجه من أخرى وهي النجمة أنغام للضرر.
زوج أنغام يهنئها وترد: «مبروك يا حبيبي»

وكانت أنغام، طرحت ألبوم "حالة خاصة جدًا"، في الأيام الأخيرة الماضية، ويضم 14 أغنية، منها: "يا ريتك فاهمني" كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع مادي، "هتقول لربنا إيه" كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع أحمد إبراهيم، "حبايبنا" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد إبراهيم، "أساميك الكتيرة" كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد توزيع مادي.
christian-dogma.com
وأكدت أنغام خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي أشرف على الألبوم، وتسجيل أنغام كل أغانيها، كما أنه قام بتوزيع 6 أغان بالألبوم.

 

هذا الخبر منقول من : التحرير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.