الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور أمير كرارة وهاني رمزي وكريم فهمي وهالة فاخر في عزاء والدة مصطفى خاطر

منذ 3 شهر
February 26, 2019, 10:05 pm بلغ
بالصور أمير كرارة وهاني رمزي وكريم فهمي وهالة فاخر في عزاء والدة مصطفى خاطر

موضوع
القاهره 24
أمير كرارة وهاني رمزي وكريم فهمي وهالة فاخر في عزاء والدة مصطفى خاطر (صور) 
حرص كل من النجم أمير كرارة وكريم فهمي وأحمد رزق والفنان هالة فاخر على حضور والدة نجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، والذي وافتها المنية أول أمس بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بمسجد الشرطة بمدينة  الشيخ زايد.
 
وكان أول الحاضرين في العزاء نجوم مسرح مصر أصدقاء خاطر ومنهم الفنان علي ربيع محمد أنور، سارة درزاوي، أوس أوس، بالإضافة إلى أصدقاءه من الوسط الفني فمنهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، شريف منير، الفنان فتحي عبدالوهاب، هشام ماجد، محمد رياض، كريم أبو زيد، سعد الصغير،  المُخرج عمرو عرفة، محمود حجازي، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد رزق، محمد جمعة، ونجم النادي الأهلي رمضان صبحي.
 
كما حرصت الفنانات أيضاً على التواجد بالعزاء فحضرت الفنانة وفاء عامر وشقيقتها أيتن عامر، بشرى، منة فضالي، دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم، ويعتبر هذا العزاء هو الثاني لوالدة خاطر حيث أقيم بالأمس عزاء بمسقط رأسها،  في منطقة الخصوص بالقليوبية، وكان مقتصراً على جيرانه وأقاربه.
christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.