الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس.. فيديو

منذ 1 شهر
February 27, 2019, 4:00 am
بلغ عن المحتوى


موضوع
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في ثمن نهائي كأس مصر، عقب تأجيلها إلى أجل غير مسمى والتى كان المقرر لها غدا الخميس. 

وقال "حسين"، في تصريحات لقناة "أون سبورت": "هناك احتمال كبير أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية الصيف المقبل"، مضيفا: "مواجهة الأهلي وبيراميدز، وأيضًا الزمالك والمقاصة، في بطولة الكأس ليس لهما مكان في الوقت الحالي في الجدول بسبب ضغط المباريات محليًا وقاريًا للأندية". 

وتابع رئيس لجنة المسابقات: "اتفقنا مع الأندية قبل انطلاق المسابقات المحلية أن النصف الثاني من الموسم سيشهد فترة ضغط في المباريات، ولذلك سمحنا بإضافة 5 لاعبين في قوائم يناير"، مشيرا إلى أن بطولة الدوري المصري ستنتهي في منتصف شهر أغسطس المقبل في أفضل الأحوال، وذلك بسبب فترة توقف كأس الأمم الإفريقية في مصر، ومشاركات الأهلي والزمالك والإسماعيلي قاريًا.

ولفت "حسين"، إلى أن "مباراة الأهلي والزمالك ستقام في 30 مارس المقبل، وقبلها بيوم سنبدأ وضع مواعيد الجولات التالية في مسابقة الدوري بعد انتهاء معسكر المنتخب".
صدى البلد 

 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.