الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أصالة حذفت متابعة أنغام وتهدد شيرين لهذا السبب

منذ 4 شهر
February 27, 2019, 5:36 am بلغ


فيديو| بسبب زوجة أحمد إبراهيم أصالة حذفت متابعة أنغام وتهدد شيرين
 
 
حذفت الفنانة أصالة متابعة صديقتها أنغام من على موقع إنستجرام، وردت الأخيرة بإلغاء المتابعة أيضا.
ويرجع السبب إلى زواج أنغام مؤخرًا من الموزع أحمد إبراهيم، المتزوج من ياسمين عيسى التي تربطها علاقة قرابة بأصالة باعتباها ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.
موقف أصالة ليس بجديد عليها، إذ سبق وهددت أحمد إبراهيم بالذبح خلال حلقة من برنامجها "صولا"، حين عرضت شيرين عليه الزواج بشكل ساخر، فرد عليها: "أنا جي اقرأ فاتحة"، فتدخلت أصالة بشكل حاسم وقالت: "أنا هدبحك وأدبحه ده متجوز قربيتي".
وكانت أصالة قد كتبت على حسابها بـ"تويتر" أمس رسالة قالت فيها: "الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، وهذا ما اعتبره البعض رسالة موجهة لأنغام.
وترددت أنباء في بداية شهر فبراير الجاري، قبل إطلاق أنغام لألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.
وأكد وقتها مصدران مقربان من أنغام وإبراهيم حقيقة زواجهما، وظهرت أنغام بعدها بدبلة الزواج في صور كليبات ألبومها الجديد.
وبعدها كتب أحمد إبراهيم يهنئ أنغام على الألبوم وردت عليه، واستخدمت كلمات رومانسية من بينها "حبيبي" في كلامها.
وتأكد الأمر حين قررت زوجته الأولى رفع قضية طلاق للضرر، لزواجه من أنغام دون علمها.
وحسمت أنغام الجدل بعد أن كشفت عن خطاب كانت قد وجهته لزوجها لتهنئته بعيد ميلاده، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم على حسابها بـ"إنستجرام"
هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.