الحق والضلال الحق والضلال
البحث


المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء ردًا على هل طلب من وزير النقل تقديم استقالته؟

منذ 8 شهر
February 27, 2019, 10:06 pm بلغ
المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء ردًا على هل طلب من وزير النقل تقديم استقالته؟

موضوع
كشف المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، رداً على تساؤل الإعلامى أحمد موسى: "هل طُلب من وزير النقل أن يستقيل أم هو الذى بادر بتقديم الاستقالة؟"، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل، من منطلق إحساسه بالمسئولية السياسية كرجل تمتع بالشجاعة الكافية وتقدم باستقالته اعترافاً منه أنه يتحمل المسئولية السياسية، فالمسئولية الجنائية يتحملها هؤلاء السائقون الذين اتسموا باللامبالاة.
  
وأشار "سعد"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى أحمد موسى، إلى أن وزير النقل تقدّم باستقالته وقُبلت من رئيس الحكومة، وهذا لا يبخس حقه، موضحاً أن قطاع السكة الحديد تلقى مخصصات مالية لم يتلقاها فى تاريخه.
وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن قيمة ما أنفق لتطوير مرفق السكة الحديد منذ 2014، هى 56 مليار جنيه، منها 11 مليار جنيه قيمة جرارات جديدة بالسكة الحديد، كما تم رفع كفاءة الجرارات التى تطلب رفع كفاءتها، وتم إجراء إحلال وتجديد لـ 1300 عربة ركاب بمقدار 18 مليار جنيه.
وتابع: "لا يوجد دولة فى العالم مؤمّنة ضد حوادث القطارات بما فيها إنجلترا مخترعة القطار".
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.