الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

تقلبات جوية وتحذيرات عاجلة من هيئة الأرصاد

منذ 3 اسابيع
February 28, 2019, 2:09 pm
بلغ عن المحتوى
تقلبات جوية وتحذيرات عاجلة من هيئة الأرصاد

صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تصل لقمة عدم الاستقرار، مشيرا إلى أن الرياح تنشط وتكون مثيرة للرمال والأتربة، إلى جانب سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء.

وأوضح عبد العال، أن الأمطار تكون من خفيفة لمتوسطة على القاهرة وحتى شمال الصعيد، مع اضطراب في حالة الملاحة البحرية في البحرين الأبيض والمتوسط.

وأضاف "عبدالعال"، خلال حواره مع الإعلامي همام مجاهد، على شاشة "إكسترا نيوز"، أنَّه على المواطنين عدم تخفيف الملابس، متابعًا "لأننا مازلنا في فصل الشتاء، ويجب على الصائدين عدم النزول لعرض البحرين الأحمر والمتوسط لأضطراب حالة البحرين، مطالبًا السائقين على الطرق السريعة بتوخي الحذر.

وأشار ئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنَّ الأمطار تنحصر غدًا على الوجه البحري والسواحل الشمالية، مع استمرار الرياح على جميع الأنحاء، فيما يتحسن الطقس بعد غد السبت.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.