الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

أول تعليق من السعودية على تصنيف بريطانيا حزب الله كتنظيم إرهابي

منذ 3 اسابيع
February 28, 2019, 6:29 pm
بلغ عن المحتوى
أول تعليق من السعودية على تصنيف بريطانيا حزب الله كتنظيم إرهابي

رحبت المملكة العربية السعودية بتصنيف بريطانيا حزب الله اللبناني كمنظمة إرهابية بجناحيها السياسي والعسكري.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة بالسعودية أن المملكة ترحب بتصنيف المملكة المتحدة ميليشيات ما يسمى بحزب الله كمنظمة إرهابية بجناحيها السياسي والعسكري.
وأكدت المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أن هذا القرار الصادر من المملكة المتحدة يعد خطوة مهمة في جهود مكافحة الإرهاب وتمويله على الصعيدين الإقليمي والدولي لما يمثله هذا الحزب من مخاطر حقيقية وتهديدات واضحة على الأمن والسلم الدوليين.
وأعربت السعودية عن تقديرها لجهود المملكة المتحدة في اتخاذ هذا القرار الإستراتيجي الذي يعكس حرصها الشديد على محاربة الإرهاب بكل أشكاله والتصدي للجماعات الإرهابية والأيدولوجيات المتطرفة، تحث المملكة المجتمع الدولي والمنظمات الدولية ذات العلاقة باتخاذ مثل هذه الخطوة وتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز التنسيق المشترك بما يكفل القضاء على الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه.
وشددت على الشراكة مع حلفائها للعمل على وقف تأثير "حزب الله" وإيران المزعزع للاستقرار في المنطقة بما يكفل حفظ الأمن والسلم الدوليين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.