الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يكشف برلماني تفاصيل جديدة عن حادث انهيار كوبري مشاة كفر الجمال

منذ 7 شهر
March 3, 2019, 6:43 am بلغ
يكشف برلماني تفاصيل جديدة عن حادث انهيار كوبري مشاة كفر الجمال

كد النائب أحمد بدوي، عضو مجلس النواب، أن العناية الألهية أنقذت المنطقة بالكامل من حادث إنهيار كوبريمشاه كفر الجمال بالقليوبية، ولايوجد مصابين في هذا الحادث.

وأضاف "بدوي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" على فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن أهالي القرية متواجدين بمكان الحادث مع رجال الشرطة، مشيرًا إلى أن طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي مغلق بالكامل، ويتم حاليًا تحويل الطريق على الدائري والطريق الحر، منوهًا إلى أن رفع كوبرى المشاه الذي سقط سوف يستغرق ساعات.

ونوه، إلى أن سيارة نقل إصطدمت بكوبري المشاه مما أدى لسقوطه، مشيرًا إلى أنه تقدم بطلب إحاطة للهيئة العامة للطرق والكباري، منذ شهرين للمطالبة بعمل صيانة دورية لها؛ لكون جميع كباري المشاه على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، بحاجة لصيانة وتطوير، منوهًا إلى أن هناك كباري في دائرته معرضة للإنهيار، وبحاجة ماسة لصيانتها سريعًا، ومنها كوبري مشاه طوخ، وبلتام وأها وكفر علوان.

وأوضح أن هذه الكباري موجود عليها إعلانات للهيئة العامة للطرق، معقبًا: "يستخدموا فلوس الإعلانات لتطوير هذه الكباري".

وتسببت رافعة ونش في سقوط كوبري مشاة قرية كفر الجمال بمركز طوخ في محافظة القليوبية، ما أدى إلى شل حركة المرور على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وغلق الطريق في الاتجاهين.

وأكد مصدر بالإدارة العامة للمرور، عدم وجود إصابات أو خسائر في الأرواح ناتجة عن انهيار الكوبري.

يذكر أن كوبري كفر الجمال، كان قد سقط في عام 2015، من قبل، وأدى إلى شل الحركة على الطريق الزراعي لساعات. 
 
نقلا عن الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.